... توقعات أسعار داو جونز: سوق متفائلة قوية - 4xarabic

الجمعة، 24 يوليو 2020

توقعات أسعار داو جونز: سوق متفائلة قوية


توقعات أسعار داو جونز: سوق متفائلة قوية

توقعات أسعار داو جونز

لقد ناقشنا في وقت سابق الحالة الاقتصادية الخاصة للولايات المتحدة وذكرنا مشاكلها الرئيسية: النمو السلبي، وانخفاض التضخم وارتفاع النسبة المئوية.
ومع بداية الربع البديل، ستكون توقعات المستثمرين أكثر تفاؤلاً.
وتتوقع المؤشرات الاقتصادية الرئيسية والدراسات الاستقصائية أن يكون الربع الثاني من عام 2020 الربع الأسوأ خلال هذه الأزمة، وبالتالي فإن الربع الثالث سوف يظهر نتائج أفضل، فيبدأ مرحلة استبدال التعافي
فقد بلغت استطلاعات آراء المستهلكين والشركات أدنى مستوياتها حتى إبريل/نيسان، ولابد وأن ترتفع، بل وتزداد قوة بحلول شهر يونيو/حزيران.
إذا نظرنا إلى المخططات أعلاه، فإننا نلاحظنا الارتباط التاريخي المباشر بين ISM PMI وUMCS ونمو الناتج المحلي الإجمالي، وهي تعكس درجة عالية من القدرة على التنبؤ بالنمو.
يشير ذلك إلى أنه من المتوقع أن يتحقق الربع الثالث من العام أفضل من الربع السابق.
قد يكون مؤشر داو جونز فرصة جيدة للشراء.
ومع انعكاس التفاؤل من خلال المؤشرات الرئيسية، والنظر إلى الجدول أدناه، فإننا نراقب ارتباطاً معادلاً بمتوسط داو جونز الصناعي الذي يفتح الباب أمام فرصة شراء ممتازة

تدابير التقلب    
ان مؤشر التقلب هو مؤشر ثابت على اتجاهه الهابط يشير إلى انخفاض المخاطر والتقلبات داخل الأسواق. ولكن عند مستوى التقلب  المحدد عن مستوى 29 نقطة تقريباً، لا يزال مؤشر داو جونز يحمل في طياته تحركاً محتملاً بنسبة 8% تقريباً طيلة الثلاثين يوماً التالية، فضلاً عن احتمال تحرك بنسبة 14. 5% أثناء الربع الثالث

إجراءات تخصيص الأصول
تاريخيا، خلال الربع الأخير من السنة بمعايير نمو إيجابية مماثلة ومعدل تضخم للتغيير، مقارنة بالربع السابق، ونحن نلاحظ أن 74% من وقت البيانات في الفترة من عام 1972 سجل المتوسط الصناعي لداو جونز عائدات إيجابية بمتوسط 5. 22% من العائدات

CFTC COTالتزام المشغلين بالتعاقدات الآجلة، تقرير 

بالنظر إلى تبادل العقود الآجلة، تحول مديرو الأموال غير التجارية مؤخراً إلى منطقة الشراء كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، حيث قمنا بحساب التغير الطويل والقصير في النسبة المئوية في توزيع الفائدة المفتوحة.
وكانت الحركة شديدة الحدة في الارتفاع، فأخبرونا أن الربع الثالث من العام سوف يحقق عائدات أعلى.

التحليل الفني
وقد حقق المؤشر مؤخرًا ضعف القاع بمقدار 25000.00 تقريبًا، وهو يعمل الآن فوق متوسط الحركة لمدة 21 و60 يومًا (على المدى القصير والمتوسط)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

نشارككم رأينا بشأن الأسواق المالية، ونشرح موضوعات الاقتصاد الكلي في السوق، على الموقع ونقدم دورات دراسية عن التحليل الفني والأساسي ونتقاسم الأفكار المتعلقة بالتجارة وتوزيع الأصول وحافظات الأوراق المالية التي نعتقد أنها ستكون مربحة في الأمدان القصير والمتوسط.