... ما هي الخيارات الثنائية؟ - 4xarabic

الجمعة، 3 يوليو 2020

ما هي الخيارات الثنائية؟

ما هي الخيارات الثنائية؟






سنناقش اليوم أهم وأفضل الأدوات المالية التي يستخدمها خبراء الأسهم والعملات في سوق تداول العملات

نبدأ بأهم الأسئلة

ما هي الخيارات الثنائية؟



في السنوات القليلة الماضية ، أصبحت الخيارات الثنائية أحدث أداة مالية وأكثرها ربحية لدخول السوق العالمية. يستثمر المتداولون من جميع أنحاء العالم في الخيارات الثنائية لإضافة السيولة بأمان إلى ملف الإنجاز الخاص بهم بأقل قدر من المخاطر



تجمع الخيارات الثنائية بين الجوانب التحليلية للتداول التقليدي وربحية تداول الخيارات ، بحيث يمكن للمتداولين زيادة هوامش ربحهم مع الحد الأدنى من رأس المال والاستثمار في الوقت.

باختصار ، الخيارات الثنائية هي أدوات مالية تسمح لك بالتنبؤ فيما إذا كان سعر السوق لأصل معين سيرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة معينة. يختلف وقت الانتهاء من دقيقة واحدة إلى عدة أيام ، حسب اختيارك.



تداول الخيارات الثنائية - هل هو بسيط؟



أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية الخيارات الثنائية هو أنه يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية بسهولة. نظرًا للحاجة إلى الاختيار من بين أحد الخيارين ، فقد تم تصميم النظام المستخدم في تداول الخيارات الثنائية لجعل عملية الاستثمار سهلة قدر الإمكان.



في تداول الخيارات الثنائية ، ما عليك سوى اتباع ثلاث خطوات ، وهذا كل ما عليك القيام به! ما عليك سوى تحديد الأصل الذي تريده ، ثم تحديد اتجاه سعر السوق ، ثم إدخال المبلغ الذي تريد استثماره!
  

هل يمكنني كسب المال من الخيارات الثنائية؟


يعتمد الأمر على أشياء كثيرة ، هل قرأت آخر الأخبار الأسبوع الماضي؟ هل تعرف آخر الأخبار الاقتصادية؟ نظرًا لبساطتها ، فإن الخيارات الثنائية تفاعلية للغاية مع الأخبار وتقلبات السوق ، مما يجعلها مربحة للغاية. هل تعتقد أن سعر سهم Facebook سيصل إلى 50 دولارًا للسهم في الدقائق الـ 15 القادمة؟ إذا كان توقعك صحيحًا

، يمكنك كسب ما يصل إلى 89٪ من استثمارك.

تعد إمكانات الربح للخيارات الثنائية أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الخيارات الثنائية شائعة جدًا.
  

مصطلح "خيار ثنائي" - ما هو مصدره؟


بالنظر إلى أن استثمارك يحتوي على نتيجتين محتملتين فقط ، يتم تسمية الخيارات الثنائية بشكل كبير لأن توقعاتك صحيحة.
كيف أتداول الخيارات الثنائية؟
الآن بعد أن عرفنا ما هي الخيارات الثنائية ، فإن السؤال الطبيعي التالي هو: كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ تداول الخيارات الثنائية سهل وسريع ومربح. نظرًا لأن تسجيل حساب 24option مجاني ، ويستغرق أقل من دقيقة!

نظرًا لأن الخيارات الثنائية تستند إلى توقع سعر أصل معين في السوق ، فمن الجيد عادةً أن تكون على دراية بواحد على الأقل من هذه العناصر للبدء في الاسترخاء عند محاولة التنبؤ بسعره في السوق.
بعد التعود على التعامل مع الأصول ، كل ما عليك فعله هو تحديد الأصل على منصة 24option وتحديد اتجاه سعر السوق للأصل: سواء كان يرتفع أو ينخفض. بعد إكمال التوقعات ، أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره. بعد إدخال المبلغ الذي ترغب في استثماره (ولكن قبل تأكيد الاستثمار) ، سيعرض هذا الخيار الثنائي مبلغ العائد بالضبط.

تجذب هذه الميزة جميع أنواع المستثمرين لتداول الخيارات الثنائية ، لأنك تعرف بالفعل الربح المحدد الذي ستحصل عليه من كل استثمار. لم تعد بحاجة إلى تخمين أرباحك الاستثمارية. الآن يمكنك التحكم في الكمية المطلوبة

في استثماره والعائد الذي ستحصل عليه. بعد تحديد مبلغ الاستثمار ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "شراء" للاستثمار في الخيارات الثنائية!

ما الذي يجعل التجار حريصين على الخيارات الثنائية؟


 نظرًا لأنه يمكن لأي شخص الاستثمار بسهولة في الخيارات الثنائية ، ويسعد المتداولون بمعرفة نتائج الاستثمارات الناجحة مقدمًا ، فإن الخيارات الثنائية مرحب بها على نطاق واسع. يمكن لهذه المعرفة إدارة الأموال بدقة في وثائق إنجاز المعاملات.

يحب التجار الخيارات الثنائية لتبسيط التداول. انتهى عصر أنظمة التداول المعقدة للأسهم والسلع ، وتم استبداله ببساطة بتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك فعله هو النقر والاستثمار! إنها بسيطة وسريعة ومربحة للغاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

نشارككم رأينا بشأن الأسواق المالية، ونشرح موضوعات الاقتصاد الكلي في السوق، على الموقع ونقدم دورات دراسية عن التحليل الفني والأساسي ونتقاسم الأفكار المتعلقة بالتجارة وتوزيع الأصول وحافظات الأوراق المالية التي نعتقد أنها ستكون مربحة في الأمدان القصير والمتوسط.