... احتجاجات هونج كونج تدفع مؤشر هانغ سنغ إلى الهبوط - 4xarabic

السبت، 30 مايو 2020

احتجاجات هونج كونج تدفع مؤشر هانغ سنغ إلى الهبوط

احتجاجات هونج كونج تدفع  مؤشر هانغ سنغ إلى الهبوط
هونج كونج تعود إلى احتجاجات ما قبل مؤتمر كوفيد-19.








إن المجازفة المتمثلة في المجازفة بالمشاعر تحرك السوق الآسيوية، ولكن هذه المرة مدفوعة باحتجاجات هونج كونج بدلاً من وباء كوفيد-19.

عاد الآلاف من المحتجين إلى شوارع هونج كونج يوم الأحد لمعارضة تحرك الحكومة الصينية لفرض قانون الأمن القومي، وهو ما يهدد استقلال المدينة.

يوم الجمعة، أستراليا، ولقد أصدرت كندا والمملكة المتحدة بياناً مشتركاً أعربت فيه عن قلقها إزاء المقترحات التي تقدمت بها الصين بشأن التشريع الخاص بالأمن القومي في هونج كونج.

ولقد أكد البيان المشترك على "درجة عالية من الاستقلال" بالنسبة لهونج كونج كما وافقت عليه الصين والمملكة المتحدة حين عادت الصين إلى بريطانيا السابقة المستعمرة في عام 1997.


LabelPositionEntry PriceStop LossTake Profit
HSI indexSELL226802143921610

عربت السفارة الصينية في كندا اليوم السبت عن "معارضتها القوية" للبيان المشترك و"التدخل الجسيم" من جانب المملكة المتحدة وأستراليا وكندا في الشؤون الداخلية الصينية.

ومن المقرر أن تصدر الولايات المتحدة تقريرا في مطلع الأسبوع المقبل، وهو ما إذا لم يتم تأكيد استقلال هونج كونج وقد يفقد امتيازاته التجارية مع الولايات المتحدة. ولم تخضع هونج كونج بعد للتعريفات المفروضة على الصين .

فضلاً عن ذلك فإن الولايات المتحدة تتخذ الآن إجراءات قد تؤدي إلى خسارة العديد من الأسهم الصينية لقوائم التسجيل في الولايات المتحدة. وطبقاً لبلومبيرج، ففي غياب القوائم المائة والأربعين، والتي تمثل 383 مليار دولار أميركي في هيئة رأسمال في السوق، فإن بورصة ناسداك سوف تنتقل من الارتفاع بنسبة 5% إلى الانخفاض بنسبة 7% تقريبا.

كما انخفض مؤشر هانغ سنغ بنسبة 5.5% في الساعات الأولى من افتتاح الجلسة الآسيوية. ونحن نتوقع المزيد من الانحدار نحو مستويات غير مسبوقة من الهبوط في مارس/آذار بنحو 21600.00. وما دامت الاحتجاجات مستمرة، وما دامت العديد من البلدان في مختلف أنحاء العالم لا تزال تثير القلق بشأن درجة الاستقلال في هونج كونج، فضلاً عن المزيد من الضغوط السياسية والاقتصادية المتوقعة من الولايات المتحدة.


احتجاجات هونج كونج تدفع  مؤشر هانغ سنغ إلى الهبوط1

ولاستغلال الوضع، علينا الانتظار حتى تكون نقطة الدخول المثلى جيدة، والتي من المتوقع أن تكون عند بداية الحوض السابق، وهو الدعم الفعلي عند 22722.00.

الزخم المتزايد المتوقع – مدفوعاً بالمزيد من المخاطر والتوترات السياسية، ناهيك عن ظهور أي حالات جديدة لفيروس كروتافيروس ــ من شأنه أن يساعد في التحرك إلى الأسفل من أجل التوصل إلى المتابعة.

يتم تعيين سعر الإدخال عند 22680.00، مع هدف 21610.00، وفقدان التوقف الذي يقع عند 23439.00 حيث يتراجع الاتجاه لأعلى نحو ثلثي الانخفاض الفعلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

نشارككم رأينا بشأن الأسواق المالية، ونشرح موضوعات الاقتصاد الكلي في السوق، على الموقع ونقدم دورات دراسية عن التحليل الفني والأساسي ونتقاسم الأفكار المتعلقة بالتجارة وتوزيع الأصول وحافظات الأوراق المالية التي نعتقد أنها ستكون مربحة في الأمدان القصير والمتوسط.